اهم الاشياء التى ينتظرها الزوج من الزوجة فى الحياة الزوجية





تشعر الزوجة احيانا ان زوجها ليس سعيد وان الحياة الزوجية اصبحت باردة ومملة وينتاب الزوجة  وقتها خوف شديد حيال حياتها الزوجية و الزواج كله ولكن حتى تكون الزوجة ذكية ومثالية يجب ان تعرف ما هى الاشياء التى يريدها زوجها والتى تجعله سعيد فى الحياة وفى الزواج فاذا استطاعت الزوجة ان تفعل لزوجها الاشياء التى ينتظرها منها بالتأكيد سوف تتغير شكل الحياة الزوجية بينهم وتنير السعادة الزواج واليوم سوف نحاول ان نساعد الزوجة على ان تكون ذكية وتعرف ما ينتظره زوجها منها .

فى البداية من المهم ان تدرك الزوجة ان هناك الكثير من الامور التى ينتظرها الزوج منها ولكنه من المستحيل ان يفصح عنها ولذلك فأن سؤال الزوجة المتكرر للزوج اذا كان سعيد فى الزواج واذا كان يشعر بالسعادة الزوجية لن يجدى نفعا فى ان تتعرف الزوجة على ما يريده زوجها منها فى الزواج وعلى ما هى الامور التى سوف تشعره بالسعادة الزوجية واليوم سوف نعرض اهم الامور الذى ينتظرها الزوج من زوجته بعد الزواج ولكن لا يفصح عنها .

1- ترتبط فكرة الزواج لدى الرجل بالاستقرار واكثر ما يريده الرجل من زوجته هو ان تشعره بهذا الاستقرار فى الحياة الزوجية فليس عند كل مشكلة زوجية تحدث بينهم تعبر الزوجة عن رغبتها فى الطلاق وكأن هذا الزواج مجرد كتابة على الرمال فهذه الحاجة للشعور بالاستقرار هى اكثر الامور التى ينتظر الزوج ان تشعره بها زوجته فى الزواج .

2- لا تدرك الزوجة انها مثلما ترغب ان يشاركها زوجها اهتمامتها وهوايتها ان الزوج ايضا ينتظر منها ان تشاركه اهتماماته ومن المهم ان تدرك الزوجة انها لن تشعر بالسعادة الزوجية الا بان يسود مبدأ المشاركة كل شئ فى الزواج وفى الحياة الزوجية وانه ليس بالضرورى ان يصرح الزوج برغبته في  تشاركه زوجته اهتمامته حتى تنتبه الزوجة الى هذا الامر .

3- ينتظر الزوج من زوجته ان تنظم له حياته فعادة لا يتقن الرجل ان ينظم اوقاته واشيائه ويكون منتظر من زوجته انه مثلما تولى اهتمام الى الحياة الزوجية ومسؤولياتها ان تولى قدر من الاهتمام اليه هو شخصيا والى حياته وتنظيم اغراضه ومواعيده .

4- الزوجة الذكية هى التى تحافظ  فى الحياة الزوجية على التوازن بين تنظيم حياة زوجها دون تسلط وسيطرة واعطائه الحرية المطلوبة حيث ينتظر الزوج من زوجته ان تعطيه قدر من الحرية فيتنمى الزوج ان يسمع من زوجته عبارة ( اخرج مع اصدقائك) حيث يشعر الزوج بعد الزواج انه فقد حريته ويتمنى من زوجته ان تتتركه يشعر بهذه الحرية التى كان يملكها قبل دخوله عالم الحياة الزوجية .

5- ينشغل الزوج فى مهام الحياة ومسؤوليات الحياة الزوجية وينتظر من زوجته ان تدعمه كى يطمئن على اهله ويزورهم فهذه الزوجة التى تهمتم بأهل زوجها وتدفع زوجها الى الاهتمام بهم وتحسين علاقته معهم هى الزوجة القادرة على آسر قلب زوجها واشعاره بالسعادة الزوجية .

فهم نفسية الزوج واحتياجاته هى اول الطريق نحو السعادة الزوجية فعندما يشعر الزوج ان زوجته تقرأ افكاره وتفتش فى اعماقه وتفعل له كل ما يريده دون ان يتكلم فسوف يتحول الزواج والحياة الزوجية الى جنة ولن تعرف المشاكل الزوجية طريق الى هذا الزواج الناجح .
Share this post :

إرسال تعليق

المتابعون

صفحتنا على الفيسبوك

 
بدعم من : الملخص | تحميل برامج مجانية
copyright © 2011. نساء الجنة - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger